أحدث الوصفات

وصفة فتات البري دامسون

وصفة فتات البري دامسون


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

  • وصفات
  • نوع الطبق
  • حلوى
  • حلويات الفاكهة
  • تنهار

تأتي حلوى الطعام البري البسيطة هذه من سياج وحدائق كامبردجشاير الريفية. قدمي هذا البرقوق الدافئ مع الزبادي أو الكريمة أو الآيس كريم.

11 شخصا صنعوا هذا

مكوناتتكفي: 10

  • 900 جرام برقوق دامسون
  • 450 جرام تفاح سلطعون - مقشر ومنزوع البذور ومفروم
  • عصير وبشر 4 حبات ليمون
  • 225 جرام سكر ناعم
  • 225 جرام شوفان

طريقةالتحضير: ٢٠ دقيقة ›الطهي: ساعة و ٣٠ دقيقة› الوقت الإضافي: ١٢ ساعة التنقية ›الاستعداد: ١٣ ساعة و ٥٠ دقيقة

  1. في وعاء كبير ، يُمزج الدامسون مع تفاح السلطعون وقشر الليمون والعصير والسكر. تخلط جيدا ثم تغطى وتترك طوال الليل في الثلاجة.
  2. في اليوم التالي ، انقل الفاكهة إلى مقلاة حفظ كبيرة واطهيها وحركها على نار خفيفة إلى متوسطة لمدة 90 دقيقة حتى تنضج الفاكهة وتتفتت.
  3. سخن الفرن إلى 200 درجة مئوية / غاز 6.
  4. انقل الفاكهة إلى طبق خبز عميق ورش الشوفان على الوجه.
  5. تُخبز في الفرن لمدة 30 دقيقة حتى يتحول الشوفان إلى اللون البني. السماح لتبرد قليلا قبل التقديم.

تلميح

لا تتطلب هذه الوصفة إزالة أحجار دامسون ، إذا كنت ترغب في إزالتها يمكنك القيام بذلك قبل الخطوة الأولى في الطريقة.
إنها حكاية زوجات عجوز أنه إذا قمت بوضع أحجار دامسون الخاصة بك حول حافة وعاءك وقم بإحصاء عدد الأحجار التي لديك بقول "العبث ، الخياط ، الجندي ، البحار ، الرجل الغني ، الرجل الفقير ، المتسول ، اللص" سوف تتعلم عن زوجك المستقبلي.

شوهدت مؤخرا

التعليقات والتقييماتمتوسط ​​التصنيف العالمي:(0)

المراجعات باللغة الإنجليزية (0)


وصفات هيو فيرنلي-ويتنجستول & # x27s دامسون

يا لجميع الثمار البرية التي تبدأ في أن تصبح متاحة مع اقتراب فصل الصيف إلى الخريف ، ربما تكون السامسون هي الأسهل في الحب. قد يكون هذا بسبب أنها ليست برية حقًا ، ولكنها تهرب عمومًا من الزراعة المحلية - فقد ذهب البرقوق إلى المارقة ، إذا صح التعبير. نوع فرعي من برقوق دومستيكا، فهم أشقاء قريبون من برقوق الحديقة. ومع ذلك ، بعد أن تخلصوا من أغلال البستنة وأخذوا استراحة من أجل الحرية ، فإنهم موجودون لأخذها ، وهي نقطة أخرى لصالحهم ، بقدر ما أشعر بالقلق.

سوف تجد السدود تنمو في جميع أنواع المواقع ، وبعضها برية تمامًا - الغابات وضفاف الأنهار - والبعض الآخر أكثر حضرية ، بما في ذلك المخصصات وأرض النفايات. القدوم عبر شجرة ممتلئة هو ما يعادل الاصطدام بالوحدة الأم للبحث عن الطعام. مغرم بشدة بجميع أنواع توت الشجيرات ، يبدو دامسون كرمًا وجذابًا بشكل خاص. هذا البرقوق الرائع له جلود داكنة مثل منتصف الليل ومغطاة بزهرة ناعمة داكنة. عندما بدأوا في الوصول في نهاية شهر أغسطس تقريبًا ، وضعوا أنفسهم في وفرة ، ثقلوا على الأغصان مثل الأحجار الكريمة الأرجوانية الرائعة. طالما أن لديك إمكانية الوصول إلى سلم ، فمن السهل للغاية جمعها. وطالما أن لديك بعض السكر في مطبخك ، فإن طهيها مفيد للغاية.

من الممكن تقنيًا الاستمتاع بالدامسون مباشرة من الشجرة ، ولكن فقط إذا وجدت الصنف المناسب الذي ينمو في مكان مشمس بحيث ينضج بشكل كبير - وهذه حالة من غير المرجح أن توافق عليها مجموعات الطيور والدبابير المحلية . إذا قمت بقطفهم في وقت مبكر ، فإن تناولهم نيئًا من المحتمل أن يربكك بحموضة التانيك المجوفة. ومع ذلك ، مثل العديد من الفواكه اللاذعة ، بمجرد طهيها وتحليتها ، فإنها تقدم النكهة الأكثر روعةً وتعقيدًا وعمقًا.

إنهم يصنعون فتاتًا وإسكافيًا رائعًا ، وآيس كريمًا رائعًا وشرابًا ، ومربى متطورًا داكن اللون يعد أحد أفضل الأشياء التي ستخرجها من مقلاة الحفظ. ليس الأمر صعبًا أيضًا: فقط قم بغلي 2 كجم من دامسون مع 800 مل من الماء حتى تصبح طرية ، ثم استخرج الأحجار بملعقة مثقوبة ، وأضف 2.3 كجم من السكر ، وحركها حتى تذوب ، وغلي لمدة 10 دقائق ثم اختبر نقطة الإعداد.

لذا حافظ على عينيك مقشرتين خلال الأسابيع القليلة القادمة ، وإذا لاحظت بعض الفروع محملة بالفاكهة الأرجواني ، فاستغلها في أسرع وقت ممكن. لا يتطلب الأمر سوى متحمس واحد لديه طموحات حافظة لتجريد الشجرة ، ويمكن أن ينتج الكثير من خيبة الأمل من التفكير ، "أوه ، سأعود من أجل هؤلاء في غضون يومين."

وبطبيعة الحال ، فإن أضمن طريقة لتجنب مثل هذه المزالق هي أن تنمو بنفسك. الأشجار شديدة الصلابة ، وإذا كانت لديك مساحة محدودة ، فيمكنك تدريبها على سياج أو جدار مشمس. أو ، بالنسبة للوحشية الزائفة ، قم بإلصاقها في التحوط (قم بإزالة النمو التنافسي حول موقع الزراعة أولاً). تشمل الأصناف الممتازة Farleigh damson و Shropshire prune damson ، في حين أن King و Merryweather ، عندما تنضج ، كلاهما حلو بما يكفي لتناولهما نيئًا. حتى المروضين يتذوقون طعمًا بريًا جدًا ، لذلك أتوقع أنك ستجدهم مستحيلا على المقاومة.


وصفات دامسون لذيذة

بعض الناس يستحقون وزنهم ذهباً. في طريقي يوجد بستاني - يبدو أنه يعتني بمعظم الحدائق هنا - يعرف بالضبط ما ينموه الجميع. يضع جيري الأشخاص الذين يطبخون على اتصال مع الأشخاص الذين ينتجون لا يعرفون ماذا يفعلون. هذه هي الطريقة التي أحصل بها على أكياس من الخوخ والتفاح تصل إلى باب منزلي (وحتى بتلات الورد المعطرة الرائعة لصنع الهلام) ، وكيف عدت لتوي من Cindy's (امرأة لم ألتق بها من قبل) مع عدد هائل من damsons.

تصل دامسونز دائمًا عندما لا أكون مستعدًا تمامًا لهم - سبتمبر - وكانوا في وقت أبكر من المعتاد هذا العام. انظر إليهم: إنهم اللون الأزرق والأسود لسماء الليل في الصقيع. لقد صنعوا بالتأكيد لأعماق الخريف أو الشتاء. ولديهم زهرة مخملية جميلة. إذا تمكنت من العثور على أريكة بلون وملمس السدود ، فسأستلقي عليها حتى عيد الميلاد.

Damsons ليست للأكل الخام فهي آفات صغيرة لاذعة. لكن هذا هو أفضل شيء عنهم. على الرغم من أن لدي أسنانًا حلوة ، إلا أنني أبحث دائمًا عن النكهات الحامضة لوضعها في الحلويات. الكمثرى جميلة لكنها ليست جيدة في الانهيار ، على سبيل المثال - إنها كتلة متناثرة من حلاوة الزبدة. ما لا أستطيع مقاومته هو التباين بين اللاذع والحلوة وهم يطاردون بعضهم البعض حول فمي. لهذا السبب تصنع دامسون مثل هذه الفتات والفطائر والإسفنج الرائعة.

الحجارة التي يستحيل إزالتها قبل الطهي تسبب الألم. يمكنك غربلهم إذا كنت تخدعهم ولكن ليس إذا كنت تضعهم في انهيار ، لذلك عليك أن تحذر الضيوف من كسر أسنانهم عليهم. دامسون أيضًا `` رطبة '' تمامًا - مليئة بالعصير - لذلك غالبًا ما أقوم بإقرانها بالخوخ (في نفس العائلة) لتوفير القليل من الجسم مع نكهة التجعيد الفموي.

إنها فاكهة مربى رائعة أيضًا ، ويمكن إعدادها بدون كمية السكر التقليدية. أنا أحب مربى دامسون الخاص بي المحصن بقطعة كبيرة من الجن. تحب دامسون قطعة من الجن في الواقع ، فهي تحب حمامها. ضعي 500 جرام (1 رطل 2 أونصة) في وعاء كبير للقمائن (وخز كل واحدة بالسيخ أولاً) ، وغطيه بـ 600 مل (نصف لتر) من الجن ، وأضيفي 250 جم (9 أونصة سائلة) من السكر ، ورجيها واتركيها تنقع لمدة ثلاثة إلى أربعة أشهر (رج من وقت لآخر) ، قبل تصفية وتعبئة المسكرات الناتجة. هذا مشروب مثالي لإنهاء وجبة شتوية ، وإذا كنت تستطيع مقاومة شرب كل شيء قبل الصيف المقبل ، يمكنك صنع مشروب دامسون ومقويات أيضًا.

لذلك أنا سعيد جدًا بما لدي من مسافات ، فهناك ما يكفي للقيام به. وجيري ، إذا كنت تقرأ هذا ، فأنت بحاجة إلى البحث عن شجرة مليئة بالسفائر كبيرة الدهون. أنا متأكد من وجود مكان ما في شمال لندن ...


الكوخ أصحاب الحيازات الصغيرة

من اليسار إلى اليمين: السدود البرية ، والثور وأكل البرقوق

السدود البرية (تلك الموجودة في الوعاء) هي بحجم ثمرة زيتون صغيرة ولها نفس الشكل الممدود. الجلد المائل للزرقة الغامق له نفس المسحة الرمادية لسلالة السلو أو البرقوق الغامق. اللحم برتقالي أصفر والحجر صغير. إذا كنت تريد لدغة فك لسان فورية في واحدة - فهي حادة جدًا ولكنها ليست مريرة تمامًا مثل السلحفاة. أوراق الشجرة تشبه ورقة البرقوق ولكنها أصغر.

تُظهر الصورة دامسون برية ، وثورًا ، وبرقوقًا داكنًا. البرقوق الكرز أصغر من الثور ولكنه أكبر من دمسون بري. سلو مشابه في لونه إلى دمسون بري ولكنه مستدير.

يصعب العثور على Wild damsons إذا اكتشفتها في رحلة استكشافية للبحث عن الطعام ، فلا تشارك مكان وجودها أبدًا مع أي شخص. فعلت هذا مرة وعدت لأجد الشجرة عارية. لإضافة الملح إلى الجرح ، كانت الثمرة لا تزال غير ناضجة. يمكنك ترك الفاكهة غير الناضجة على حافة النافذة لتنضج لكنها لن تنتفخ أو تكون في أفضل حالاتها. تميل أشجار دامسون البرية إلى أن تكون طويلة. هم نباتات سياج. في أعماق أسلافهم ، لديهم علاقات برقوق الكرز والكرز.

لا بأس بترك مظروف مختوم لعائلتك ليتم فتحه بعد وفاتك ولكن لا تفصح عن سرك أبدًا. إنه الفاكهة الرئيسية في واحدة من أفضل المشروبات الكحولية محلية الصنع التي يعرفها الإنسان أو الوحش - فودكا دامسون البري. تذوق نظيف ، معانقة القلب.

حتى جيلبرت لا يعرف مكان شجرتى السرية.

هناك زوج واحد يفعل ذلك. لقد اكتشفوا ذلك عندما حضروا إلى حفلة Cottage Smallholder الشهر الماضي.
"هناك شجرة بها توت أرجواني صغير على شكل زيتون ..."
غرق قلبي.
"هل هم السدود البرية؟"
لم أستطع الكذب - كان الزوجان صديقين جدد بعد كل شيء. لم تنضج الفاكهة ولكن بشكل عام لا يكبح جماح العلف الأكثر حرصًا.
"لقد وجدت شجرتى السرية. دعنا نتشارك."
أفضل نصف محصول من لا شيء على الإطلاق.

على مر السنين كبرت مع هذه الشجرة. أولاً ، يكفي فقط ثمرة فاكهة لزجاجة صغيرة ، ثم تنتقل نصف زجاجة عبر الأحجام إلى زجاجة لتر من محلج دامسون البري العام الماضي. كل واحد عزيز ومخبأ في الحظيرة. كان الجن جيدًا جدًا ولكني أعتقد أن إصدار الفودكا يفوز. أكثر حدة ونظافة وتذوق الفاكهة.

لم يكن لدي قلب للنظر إلى "الشجرة السرية" إلا قبل يومين. نظرت إلى الشجرة. كانت ثقيلة بالفاكهة. جمعت كل ما استطعت الوصول إليه وكانت جيبي منتفخة. يكفي لترين من الفودكا البرية وأكثر من ذلك لصنع جيلي جيد للحمل أو الديك الرومي أو اللعبة - إذا صعدت إلى الحائط واستخدمت عصا المشي بحثًا عن الطعام لسحب الفروع المحملة برفق.

شكرًا لك كريس (المعروف أيضًا باسم Paperman في منتدانا) وآن. في عيد الفصح ، ستحصل على زجاجة رفيعة في البريد وقبل ذلك بعض هلام دامسون البري المثير للاهتمام والمسكر لتعزيز مرح عيد الميلاد. وستكون هناك رشاوى منتظمة لضمان غلق شفتيك.


وصفات دامسون - بدون ضائقة

قد يكون الأمر صعبًا ، ولكن بمجرد أن يتم إعدادها وطهيها ، يصبح من السهل معرفة سبب عودة هذه الخوخ الصغيرة ذات النكهة الشديدة إلى رواج.

دامسونز فاكهة إنجليزية للغاية. حتى الاسم ، المشتق من دمشق ، له نفحة من الحروب الصليبية والسيدات في محنة ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون البرقوق الضئيل قد وصل إلى هذه الشواطئ مع الرومان ، وليس ريتشارد قلب الأسد.

حتى الحرب العالمية الثانية ، كان مربى دامسون وجبن دامسون حلوًا كثيفًا من المواد الغذائية الأساسية على مائدة العشاء في المنازل البريطانية ، وكانت الفاكهة تزرع تجاريًا في ميدلاندز والشمال الغربي ، سواء لأغراض الطهي أو للصبغ - ينتج البرقوق بقعة رائعة ، كما ستجد إذا سكبت بعض العصائر.

لكن السدود لم تعد مفضلة في الآونة الأخيرة ، حيث هبطت إلى حد كبير إلى فاكهة البستاني ، على الرغم من بقاء عدد قليل من المزارع. حول لودلو ، السكان المحليون موالون بشدة لشروبشاير تقليم ، وهو مثال صغير بشكل خاص على دامسون ، بالكاد أكبر من العنب ذي الحجم الجيد. في وادي ليث ، في جزء من كمبريا يُطلق عليه ذات مرة Westmorland ، نشأوا قريبًا مقربًا من شروبشاير البرقوق ، ولكن وفقًا لموقع جمعية Westmorland Damson على الويب ، "تحسنت الظروف الفريدة". هل يوافق شعب شروبشاير؟ المربى عند الفجر ، على ما أعتقد.

لحسن الحظ ، يبدو أن هناك اهتمامًا متجددًا بالسدود في جميع أنحاء البلاد ، جنبًا إلى جنب مع المنتجات البريطانية الفاخرة الأخرى مثل جوز الهند والسامفير. حتى محلات السوبر ماركت تتزايد. تقوم سلسلة Booths ، السلسلة الشمالية ، بتخزين damsons كجزء من دعمها لبرنامج الأغذية المنسية من Slow Food ، والذي يهدف إلى حماية الأطعمة الإقليمية المهددة بالانقراض.

وتستحق دامسون التوفير ، مع طعم مغرور بشكل إيجابي. ليست نيئة ، ضع في اعتبارك ، عندما تكون حامضة وتجفيف الفم. تأتي لحظة مجدهم عندما يتم طهيهم ، حيث تسحب الحرارة العصير من القشرة الداكنة ومعها أعماق النكهة غير العادية.

يجب على دامسونز أن يرقص ما هو منفذ النبيذ الأحمر ، أكثر ثراءً ، وأغمق ، وأقوى - وليس للجميع. في بعض الأحيان ، حتى بالنسبة لي ، يمكن أن تكون ذات نكهة قوية جدًا ، وشدة تسبب الصداع تقريبًا. قم بتلطيف الصلابة القوية عن طريق مزجها في وعاء ، بكميات كبيرة من التفتت ، أو استخدمها لترصيع كلافوتيس أو قطع حلاوة الآيس كريم. البيوريه - ما كانت المطاعم تسميه الكولي ، حتى عادت المصطلحات الإنجليزية (alleluia) مثل الصلصة إلى الموضة - رائعة مع كعكة البندق أو المرينغ.

أعترف أن إعدادهم أمر صعب بعض الشيء. إنها صغيرة ، لذا فإن رميها بالحجارة هو عمل أكثر لكل رطل من البرقوق الكبير. كما هو الحال مع جميع الفاكهة ذات النواة ، عند تقطيعها إلى النصف ، تجد التجعد في الجلد وتقطع بين الخدين وفي كل مكان ، ثم تحريفها. بهذه الطريقة سيكون الحجر مسطحًا إلى نصفين ، مما يسهل رفعه للخارج. ومع ذلك ، مع damsons ، قد يكون العثور على التجعد أمرًا صعبًا.

ثم الثمرة هي ما يسميه علماء البستنة "حجر التشبث" - حيث يلتصق اللحم بشكل تصاعدي ، لذلك ستفقد بعضًا عند استخراج الحفرة. ستساعد السكين الصغيرة الحادة في تقطيعه.

البديل هو طهي الفاكهة كاملة. تنهار بسرعة إلى مهروس ، وتَعِد بعض الوصفات بأن الأحجار سترتفع إلى القمة ، ليسهل إزالتها. أجد هذا غير موثوق به. حتى بالنسبة إلى المربى ، عندما يجعل الغليان القوي الطريقة أكثر فاعلية إلى حد ما ، فمن المحتمل أن يكون هناك عدد قليل من أدوات كسر الأسنان المتبقية في المزيج. مما يتركك مع غربلة البيوريه - شاقًا بكميات كبيرة ، على الرغم من أن صديقًا يخبرني أن مرفق الغربال الكهربائي لخلاط الطاولة يجعل من العمل قصيرًا.

لا تهتم. المكافآت جيدة جدًا ، وهناك بعض الوصفات البسيطة أدناه. تستحق دامسون ضيقًا بسيطًا (قصير العمر جدًا).

قم بوزن أقحوانك وضعهم في قدر بثلث وزنهم في السكر الناعم. أضف كمية كافية من الماء لتصل إلى حوالي 3 سم أو بوصة واحدة على جانب المقلاة. سخنيها برفق حتى يذوب السكر مع رج المقلاة من وقت لآخر. ارفعي النار واتركيها على نار هادئة حتى تنهار الفاكهة وتغمر في شراب الياقوت.

استخرج أي حجارة ترتفع إلى الأعلى. تصب في مصفاة (توضع فوق وعاء) وتدلك في البيوريه باستخدام مغرفة. تذوق وحلى أكثر إذا احتاج ذلك.


وصفة دامسون جيلي

في هذا الوقت من العام ، وهو وقت & # 8216 مثمرة & # 8217 ، كانت أشجار الفاكهة والشجيرات في شرق يوركشاير مثقلة بشكل كبير بمكافأتها الرائعة ، فقط يصرخون ليتم اختيارهم من قبل طهاة متعطشين وتحويلها إلى أطباق شهية لإغراء الأصدقاء والعائلة على حد سواء. أشجار الفاكهة في Kitchen Garden لدينا هي أطفال ، عمرها بضعة أشهر فقط ، وربما في العام المقبل سنكون قادرين على قطف التفاح والكمثرى والدمسون والورق الأخضر وخوخ Mirabelle و Sloes ووعاء فوق وعاء من التوت والتوت الأسود وتوت العليق. في النهاية ، نأمل أن نخطط سياجًا صالحًا للأكل ، مليئًا بالتوت والجوز ، لإطعامنا نحن والطيور.

ولكن في الوقت الحالي ، يتم الوصول إلى المتاجر ، وكذلك قطف الفاكهة البرية من السياج الفائض. لذلك عثرت على وصفتين أعجبتني حقًا بمظهرهما ، وكلاهما يجسد جوهر الخريف الإنجليزي المبكر. في ذلك الصباح البرد في الهواء ، هذا الضوء الساطع الإضافي في السماء ، والبلوزات الصوفية ، ورائحة حرائق الفحم الأولى أو مواقد الحطب & # 8211 هل يمكن أن يكون ذلك بداية & # 8216 طعام مريح & # 8217 الوقت؟

وصفة دامسون جيلي

sharingourfoodadventures.com
جيلي دامسون
بإذن من بي بي سي غذاء جيد

مدة الطهي / البرد: ساعة و 30 دقيقة

المحصول: يعتمد على كمية العصير المستخرج.

وصفة Damson Jelly هذه مأخوذة من Mary Cadogan ، مأخوذة من BBC Good Food. هذا الجيلي مثالي تمامًا للخبز المحمص أو الكعكات ، ولكنه أيضًا مناسب تمامًا لتعزيز نكهة اللحوم المشوية ، مثل Venison و Beef و Pork. ملاحظة: يجب أيضًا إضافة وقت التبريد إلى وقت الطهي.

وصفة Damson Jelly هذه هي بالتأكيد واحدة من & # 8220the Seasons of Mist and Minute Firmation. & # 8221 اقترح بعض المراجعين إضافة القليل من الفلفل الحار ، أو في عيد الميلاد ، أضف بعض القرنفل ، نكهة البرتقال والقرفة. ما أحبه في الطهي هو أنه يمكنك تناول وصفة والتلاعب بها لتناسب نفسك ، والغرض من ذلك. استمتع.

التالي وصفة حلوى رائعة ، من خبير الحلويات ، جيمس مارتن. هذا مأخوذ أيضًا من BBC Good Food ، وحصل على تقييمات رائعة أكثر من أي وصفة رأيتها من قبل. لكن ، يا غبي ، هذا ما يحدث عندما يكون لديك وقت بعيدًا عن التدوين & # 8211 لقد نسيت أنه يمكنني & # 8217t وضع أكثر من وصفة في منشور مدونة الآن ، لذا فإن الوصفة التالية موجودة في المنشور التالي. صدقني ، هذا المقطع التالي يبدو جيدًا جدًا جدًا. سوف نحصل عليه في نهاية هذا الأسبوع!


وصفة فتات البري دامسون - وصفات

Zwetschgenkuchen ، كعكة البرقوق الألمانية اللذيذة ، وتسمى أيضًا كعكة Sommerkuchen-summer ، أو Zwetschgendatschi متوفرة خلال أواخر الصيف خلال موسم حصاد البرقوق. Datschi ، التي يُفترض أنها تأتي من لهجة datschen أو detschen الألمانية الجنوبية ، تعني الضغط عليها ، وهي عبارة عن كعكة صفائحية (يمكن تحضيرها في مقلاة الربيع أيضًا) مصنوعة من عجينة الخميرة أو المعجنات القصيرة ، وغالبًا ما تحتوي على طبقة ستريوسيل ، والتي يشبه الانهيار. يأتي Streusel من الكلمة الألمانية streusen ، للتشتت ، وهي طريقة وضع الطبقة العلوية على الكعكة. الوصفة مقتبسة من daheim und unterwegs - wdr.

  • 400 غ دقيق لجميع الأغراض
  • 2 ملعقة صغيرة بيكنج بودر
  • 160 جرام زبدة باردة ، مقطعة إلى قطع صغيرة
  • 90 جم سكر
  • 1/2 ملعقة صغيرة قشر ليمون ، مبشور ناعماً
  • 2 بيضه صغيره
  • 2 ملعقة كبيرة حليب
  • 1200 جرام برقوق دامسون
  • 125 جم سكر
  • 150 جرام زبدة
  • 200 جرام طحين
  • 3/4 ملعقة صغيرة مسحوق قرفة (اختياري)
  1. ضعي جميع مكونات القشرة في وعاء ، واخلطيها جيدًا لتشكيل عجينة. برّدي العجين ملفوفًا جيدًا بغشاء بلاستيكي لمدة ساعة.
  2. في غضون ذلك ، اغسل وجفف البرقوق دامسون. قطعها وفتحها وإزالة الحجارة. دهن مقلاة مقاس 28 سم بالزنبرك. سخني الفرن إلى 200 درجة مئوية / 400 فهرنهايت. أخرجي العجينة من الثلاجة واضغطي عليها في قاع الصينية المحضرة. اضغط برفق على البرقوق الدمشقي في القشرة.
  3. استخدم شوكة أو ملعقة لخلط جميع مكونات الطبقة العلوية حتى يصبح المزيج مثل دقيق الذرة الخشن. تذوق واضبط القرفة حسب رغبتك. يرش streusel تتصدر على damsons.
  4. تُخبز الكيكة في وسط فرن ساخن لمدة 45-55 دقيقة حتى تنضج وتصبح بنية ذهبية اللون. تبرد في المقلاة على رف سلكي لمدة 10 دقائق. أزل القالب وخدم في درجة حرارة الغرفة.

كابوريا جبن التفاح مع الفلفل الأحمر والثوم

ميزة رائعة من صنع جيلي الفاكهة البرية هي أنه يمكنك تحضير جبن فواكه رائع مع اللب المتبقي في كيس الهلام!
اقلب الجبن وقطع شريحة لتذوب فوق اللحم الساخن - شرائح أو شريحة لحم - أو على سترة بطاطس. تناول شريحة من الجبن ذات النكهة القوية وتفاحة لتناول غداء Ploughman. معبأة بشكل جيد ، ستكون هدية جميلة في عيد الميلاد.

من السهل جدًا صنعه (إذا كان يستغرق وقتًا طويلاً!) وفريدًا تمامًا. يمكنك سكبها في أطباق صغيرة والاحتفاظ بها لعدة أسابيع في الثلاجة لتصبح مثالية. (إذا كان لديك أطباق رامكين صغيرة مثل تلك المذكورة أعلاه - Sainsburys بسعر 1 جنيه إسترليني لكل منها - وهي مقاومة للتجميد - يتجمد الجبن جيدًا أيضًا.) ونعم - بالطبع الجنيات تعرف عن Sainsburys - من سيشتري أيضًا تلميع الخشب الخاص بنا من شمع العسل .

مكونات: (يجب أن يصنع حوالي 6 × 9 سم - 3½ & quot ، بنسبة 4 سم - 1½ & مثل الأواني العميقة)
اتبع مكونات Crab Apple Jelly أعلاه مضيفا:

* فلفل أحمر حسب الذوق - مفروم ناعماً (استخدمت قطعتين من الفلفل الحار المتوسط ​​حوالي 8 سم - 3 & quot طويلاً ،)
* 1 فص ثوم كبير منتقى ناعما
* 400 جرام - 12 أونصة من السكر الأبيض لكل 560 مل - 1 لتر من لب الفاكهة

طريقة: اتبع طريقة صنع جيلي الفاكهة أعلاه حتى تحصل على كيس لب الفاكهة مع تصريف العصير منه طوال الليل - ثم:

* دهن أطباق الرامكين بالزيت أو دهنها جيداً.

* ادفع لب الثمار من خلال صنفرة (يفضل النايلون) بملعقة خشبية ، وجمع اللب الناتج في وعاء.
(انظر الصورة على اليسار)

* قم بقياس اللب المضبوط - ضعه في قدر ثقيل مع الكمية المناسبة من السكر وقم بتسخينه برفق - مع التحريك حتى يذوب السكر بالكامل.

* يضاف الفلفل الحار والثوم ويقلب جيدا ويترك المزيج على نار هادئة لمدة 20 دقيقة حتى يبدأ في التكاثف بشكل ملحوظ.

* ملعقة في الأواني المدهونة لتثبيتها وتغطيتها وحفظها.

النكهات تتحسن مع الحفظ!
عندما تكون مستعدًا لتجربتها ، اقلبها واقطع شريحة صغيرة!
جبن الفاكهة يتجمد أيضًا بشكل جميل، لذلك يمكنك الحصول على مرافقة الجبن لعدة أشهر!


الخوخ والبقسماط الخضراء والسدود

لديّ شجرة برقوق فكتوريا صغيرة في حديقتي في سوفولك ، وأحب أكلها مباشرة من الشجرة في أواخر الصيف ، مما يمنحها ضغطًا خافتًا لمعرفة أي منها ناضج تمامًا ، ثم تناول القليل منها كل يوم للإفطار والغداء حتى ذهبوا جميعًا.

هناك عدة أنواع أخرى من البرقوق المزروع محليًا ، وكلها مناسبة للطهي أو تناول الطعام نيئًا عندما ينضج تمامًا. الخضرة ، بسبب لونها ، خادعة - يمكن أن تبدو غير ناضجة وممنوعة ولكن مذاقها حلو للغاية. أحب طهي كل من الخضار والخوخ في كومبوت من نبيذ مارسالا - انظر الوصفة أدناه. دامسونز هم الأعضاء المفضلون لدي في عائلة البرقوق. الدمسون الحقيقي صغير وبيضاوي ، على شكل لوز تقريبًا ، مع بشرة أرجوانية نيلية داكنة ، ومغطاة بزهرة ناعمة وخضراء زاهية ، ولحم حاد الحامض ، عند طهيه بالسكر ، ينتج عصيرًا أغمق وأرجوانيًا محمرًا. يكمن سر سحر دامسون المطلق في أنه نظرًا لكونها فاكهة حادة ، فإن نكهتها لا تقتل بالسكر ، لذلك يظل مربى دامسون لاذعًا تمامًا وليس مفرطًا في الحلاوة. واحدة من الوصفات المفضلة لدي على الإطلاق هي لـ صلصلة دامسون: منذ أكثر من 30 عامًا ، لم أكن أبدًا بدون مخزون صغير منه مخبأ بعيدًا في خزانتي تحت الدرج. إنه يتساءل عن السجق أو يصنع مرافقة متطورة للغاية للحوم الباردة ، وأنا أحب بشكل خاص تقديم النقانق مع سترة البطاطس وتغمس قشر البطاطس في كومة فاتنة من صلصة دامسون.


تارت وايلد دامسون وكاسترد

Wild Damsons ، Yellow أو Deep Purple Bullaces ، Wild Plums أو حتى Wild Greengages ، في الواقع ، ستعمل أي من ثمار Wild Stormed مع هذه الوصفة ، والقاعدة الوحيدة هي أن الفاكهة يجب أن تكون ناضجة حقًا! أود أن أسمي هذه وصفة عطلة نهاية الأسبوع لأنها تستغرق بعض الوقت للتحضير .. ولكن كما يقول المثل "كل الأشياء الجيدة لمن ينتظرون". هذا يؤكد بالتأكيد هذه القاعدة الحكيمة.

mv2.jpg / v1 / fit / w_267 ، h_400 ، al_c ، q_20 / file.jpg "/>

تارت دامسون وكاسترد

125 جرام زبدة مقطعة إلى قطع صغيرة

1 ملعقة صغيرة سكر ناعم

نصفها وحفرها من دامسونز ، احفظها في الثلاجة حتى تصبح جاهزة.

أولاً ، توضع العجينة على سطح نظيف كومة من الدقيق وتصنع قليلاً في المنتصف. تأكد من أن الزبدة طرية بما يكفي لتعمل وضعها في الدقيق جيدًا. أضف أيضًا سكر البيض والملح (قم بقرص الملح لجعله ناعمًا قدر الإمكان). الآن باستخدام أصابعك ، اسحب الدقيق وما شابه ذلك لصنع مزيج الفتات ، اقرص المكونات حتى تمتزج جيدًا وتبدأ العجينة في التماسك. عندما تكون العجينة في كرة متماسكة ، غلفها في غلاف بلاستيكي واتركها ترتاح لمدة 30 دقيقة في الثلاجة.

هل لديك وفرة من دامسونز؟ يمكنك استبدال Yellow Bullace for Damsons في بلدي حار أصفر بولاس تشاتني.

الآن من أجل حشوة الكاسترد ، اخفقي صفار البيض وحوالي ثلث السكر معًا ، عند المزج جيدًا ، أضيفي الدقيق واستمري في الخفق حتى تمتزج تمامًا.

على الموقد ، في مقلاة صغيرة ، سخني الحليب مع السكر المتبقي وجراب الفانيليا (تأكد من تقسيم الكبسولة وكشط البذور وإضافتها كلها إلى الحليب). عندما يغلي المزيج ، يُسكب المزيج على مزيج صفار البيض مع الخفق بالكامل. اخلطي جيدًا ثم أعد المزيج مرة أخرى إلى المقلاة التي قمت بتسخين الحليب فيها.

هل تبحث عن حلوى أخرى مستوحاة من الحياة البرية؟ تحقق من بلدي وصفة شريحة ثمر الورد.

أعد المزيج إلى درجة الغليان وعلى نار متوسطة لمدة دقيقتين - من المهم الاستمرار في الخفق وفحص قاع المقلاة لمنعه من الالتصاق ، فأنت تبحث عن صلصلة متماسكة.

يتم طهي الكاسترد أو Crème Patissiere. ستعمل على تكوين الجلد بسرعة ، لذا ضع ورقة خبز دائرية صغيرة فوق السائل حتى تصبح جاهزة.

احصلي على حرارة الفرن حتى 190 درجة.

الآن التجميع ، ستحتاج إلى علبة فلان ، لنقل من 20 إلى 25 سم. قم بتبطينه بالزبدة وضع دائريًا من ورق الخبز في قاع العلبة. قم بلف عجينة الفلان في شكل دائري أكبر من علبة الفلان ، على ظهر الشوبك التقط المعجنات وافتحها فوق علبة الفطيرة. خففيها في العلبة ثم اضغطي عليها حتى تصطف تمامًا. باستخدام شوكة وخز قاع عجينة الفطيرة ثم اسكبي الكاسترد بالتساوي على القاعدة (أزيلي كيس الفانيليا قبل سكب الكاسترد). ثم حاول إنشاء نمط جميل مع وضع Damsons جانبًا مقطوعًا لأسفل ، عندما يكون الجزء العلوي مغطى بالكامل بالفواكه الأرجوانية يكون جاهزًا للفرن. تُطهى على حرارة 190 درجة لمدة 30 دقيقة ، يجب أن تبدأ المعجنات في النضج وتكون مقرمشة ويلين الدامسون. بمجرد انتهاء 30 دقيقة ، اقلب الفرن حتى 200 درجة ، ورش الجزء العلوي من التورتة بالقليل من السكر الناعم وأعد إلى الفرن الساخن لمدة 10 دقائق. تريد السكر أن يتكرمل ويصبح لذيذًا!

بمجرد الطهي ، هذا كل شيء. يمكنك السماح لها بالتبريد وتقديمها ساخنة ، أيا كان ، استمتع فقط!


شاهد الفيديو: ملعقة واحدة تخلى أى ست فى قمة الهياج وصفة مجربة وطبيعية (يونيو 2022).